CHI Egypt

بلسم تشي باور بلس

يعتبر بلسم تشي باور بلس واحد من منتجات العلامة التجارية تشي، ذلك المنتج الذي تم تصميمه ضمن مجموعة باور بلس الغنية عن التعريف. يعتبر هذا البسلم أحد أهم أعمدة المجموعة، إذ يساهم بشكل ملحوظ في عملية ترطيب الشعر، كما يكسب الشعر النعومة و السلاسة بالتصفيف اليومي.

مجموعة باور بلس ليست مجموعة تصفيف تشبه مجموعات التصفيف الأخرى، بينما تعتبر مجموعة مترابطة تعمل على تغذية الشعر من جذوره. كما تعمل على حماية فروة الرأس والحفاظ عليها من أي خلايا ميتة تتسبب في ضعف البصيلات بها.

بلسم تشي باور بلس

يعد بلسم تشي باور بلس أحد أهم عناصر مجموعة power plus التي أطلقتها تشي مؤخرا للعناية بالشعر الجاف و الغير صحي. البسلم يمثل الخطوة الثانية بخطوات روتين المجموعة، و هو حجر أساس بها لكونه يزيد من ترطيب الشعر وتغذيته بشكل ملحوظ.

تم تصميم البلسم بالاعتماد على عناصر طبيعية بكر، أهمها عنصري القراص والعشب الأحمر، و هي عناصر مثالية لتغذية الشعر. كذلك تحتوي المجموعة على مزيج صحي من النباتات والأعشاب الطبيعية التي تعمل بكل فاعلية على تغذية الشعر و زيادة رونقه وسحره.

دعينا نطلعك بشكل أكبر على باقي مميزات البلسم، ومن ثم نتعرف أكثر على باقي عناصر المجموعة وطريقة تطبيقهم على الشعر.

بلسم تشي باور بلس

مميزات بلسم تشي باور بلس

سنتعرف الآن على أهم مميزات بلسم تشي باور بلس المخصص للعناية بالشعر الجاف والتالف:

  • التغذية: هذا المنتج يعمل بفاعلية على تغذية الشعر بفضل احتواءه على مزيج من النباتات والأعشاب الطبيعية.
  • تحقيق التوازن: البلسم يساهم بشكل ملحوظ في تحقيق التوازن الذي يستحقه شعرك، و ذلك يخفف من الشد والجفاف الذي يعاني منه الشعر.
  • تنشيط فروة الرأس: البلسم يساهم بتركيبته الطبيعية المثالية في تنشيط فروة الرأس، و الحفاظ على مرونة الشعر بشكل أكبر من المعتاد.

روتين تشي بارو بلاس

بعد أن تعرفنا على بلسم تشي باور بلس، دعينا نطلعك أكثر عن روتين power plus المتكامل. هذا الروتين الذي يعمل على علاج الشعر وتغذيته بشكل متكامل:

شامبو تشى باور بلاس

  • هذا المنتج هو الخطوة الأولى في روتين العناية بالشعر من تشي.
  • تم تصنيعه من مزيج عناصر طبيعية لإذابة الخلايا الميتة و إزالة السموم له 5 فوائد لتشي باور بلس شامبو.. تعرفي عليها.
  • يعمل بفاعلية على إزالة تراكمات الدهون والشوائب العالقة بفروة الرأس.

بلسم chi power plus

يعتبر بلسم تشى باور بلاس هو الخطوة الثانية في الروتين، إذ يتم وضعه على الشعر من بعد غسل فروة الرأس جيدا بالشامبو؛ و يكون دوره الترطيب والتغذية.

سبراى تشى باور بلاس سكالب

  • علاج متطور مصنع من خلاصة نبات القراص والعشب الأحمر.
  • يحتوي على مجموعة من الفيتامينات؛ أبرزها فيتامين أ ، ج ، د، هـ.
  • هذا المزيج يوضع على فروة الرأس لإنعاشها وتغذيتها، بالإضافة إلى تحفيزها لإنتاج شعر أكثر سمك و كثافة.

يعتبر هذ الرذاذ هو الخطوة الثالثة والأخيرة في روتين الشعر الثلاثي باورد بلس، الذي يعتمد على الشامبو البلسم والسبراي المغذي للشعر.

كيف تحصلي على مجموعة  chi power plus ؟

يمكنك طلب بلسم تشي باور بلس  منفردا أو مع المجموعة بالكامل من خلال الموقع الإلكتروني. حيث يوفر لك الوكيل الحصري ل CHI® و BioSilk® لمنتجات العناية بالشعر في مصر وأفريقيا المجموعة بسعر تنافسي.

تستطيعين الطلب تشي باور بلاس من خلال المتجر الإلكتروني، بإضافة عنصر واحد أو كافة العناصر إلى سلة التسوق. من ثم استكمال باقي الخطوات التي تتطلب منك تدوين بيانات الشحن  والتوصيل الخاصة بك؛ لتوصيل المجموعة حتى باب المنزل.

Image Newletter

REGISTER

سيتم إستخدام بياناتك لإستكمال الطلب وتحسين خدماتنا على الموقع، كما هو موضح في privacy policy.

X