CHI Egypt

باكدج حمام الحرير

باكدج حمام الحرير يعتبر واحد من مجموعة المنتجات الأفضل للشعر التالف، ذلك الشعر الذي يعاني من جفاف في الأطراف وتقصف. إذ يحتاج هذا الشعر إلى عناية من نوع خاص، وذلك يكون من خلال استخدام منتجات مرطبة للشعر لكي تنقذه من مشكلة الجفاف التي تطارده.

صممت شركة تشي لمنتجات العناية بالشعر مجموعة من المنتجات المتميزة للعناية بالشعر التالف، تحتوي على أنواع مختلفة من العلاجات الطبيعية والمرطبات المصنعة من مواد طبيعية 100%، وأهمها مجموعة حمام الحرير التي نقدمها لكِ من خلال السطور التالية.

مكونات باكدج حمام الحرير

يتكون باكدج حمام الحرير من منتجين مرطبين للشعر، هذه المنتجات دورها ترطيب ومعالجة مشاكل الشعر التالف. حيث تتكون المجموعة من :

  • انفرا تريتمنت: هذا المنتج سميّ باسم ” تريتمنت” لكونه كونديشنر معالج. يتم استعمال هذا البلسم بشكل تقليدي كأي بلسم آخر، لكن نتائجه ستفاجئك !
  • Silk Infusion: هذا المنتج عبارة عن سيرم مرطب للشعر، يتم استخدام هذا السيروم على خصلات الشعر بعد غسله مباشرة؛ ويكون الهدف من استعمال السيرم الترطيب المضاعف للشعر.

حسنًا .. هذه كانت مكونات المجموعة ، لكن يا ترى ما هي أهم فوائده ؟..
لنتعرف سويا على هذه الفوائد ، ومن ثم نتطرق إلى معرفة طريقة الاستخدام الكاملة.

باكدج حمام الحرير

فوائد باكدج حمام الحرير

باكدج حمام الحرير يمتلك مجموعة متنوعة من الفوائد، تلك التي تتمثل في الآتي:

  • هذه المجموعة تمنح الشعر النعومة والمرونة، وتجعلك أكثر قدرة على التحكم بتشابك الشعر.
  • زيادة قوة الشعر الداخلية، والعمل على إيقاف مشاكل التساقط.
  • القضاء على مشكلة تقصف الشعر ” يجب استعمال المجموعة بانتظام “.
  • حماية لون الشعر المصبوغ و منعه من البهتان.
  • القضاء على هيشان الشعر.
  • منح الشعر التألق واللمعان والبريق .
  • المجموعة مناسبة لكافة أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الدهني.

أسباب تدفعك لشراء باكدج الرطوبة العميقة من تشي استخدام مجموعة الحرير من تشي تمنحك نتائج إيجابية على المدى القريب، ففي غضون شهر واحد من استعمال الروتين الصحي للشعر ستحصلين على نتائج رائعة ..

طريقة استعمال روتين الحرير على الشعر

هل مجموعة حمام الحرير للشعر المصبوغ تناسبك ؟ أعرفي التفاصيل باكدج حمام الحرير هو مجموعة مترابطة من العناصر التي تعمل معا للحصول على النتيجة المثالية التي تحلمين بها. فهذا الباكدج بمثابة روتين للشعر، يتم اتباع خطواته التي سنقدمها لكِ الآن للحصول على النتائج المتوقعة.

  • غسل الشعر بالشامبو: الخطوة الأولى في الروتين تعتمد على غسل الشعر بشامبو ذو مكونات طبيعية. تستطيعي الحصول على شامبو طبيعي يحمل هذه المواصفات من خلال متجر تشي الإلكتروني.
  • استخدام الكونديشنر: بعد شطف الشعر من الشامبو، قومي باستخدام الكونديشنر “البلسم” على شعرك. على أن تقومي بتركه بضع دقائق حتى يأخذه الشعر.
  • وضع السيرم: في هذه الخطوة يتم وضع السيرم ، مع تصفيف الشعر جيدا حتى يصل السيرم إلى كل جزء من أطرافه التالفة.

ما الفرق بين حمام الحرير وباكدج الرطوبة العميقة ؟

هل تتفوق مجموعة تشي روز هيب على باكدج حمام الحرير ؟. إن كنتِ من محبي منتجات تشي، وخصوصا مجموعات تشي الرائعة للشعر. فقد تتساءلين عن الفرق بين باكدج  الحرير ومجموعة الرطوبة العميقة.

في الواقع هناك اختلاف واحد بين المجموعتين:

  • مجموعة الرطوبة العميق: هذه المجموعة تحتوي على بلسم تشي ديب بريليانس.
  • مجموعة حمام الحرير: أفضل حمام كريم من تشي أما هذا الباكدج فيحتوي على بلسم انفرا تريتمنت.

ليبقى وجه التشابه الوحيد بين المجموعتان هو السيروم Silk Infusion ..

وعلى صعيد السعر؛ فمجموعة حمام الحرير ومميزات حمام الحرير للشعر متوفرة بسعر 980 جنيه بدلا من 1,045 جنيه. اقتني باكدج انفرا للنعومة وهذا من خلال الوكيل الحصري ل CHI® و BioSilk® لمنتجات العناية بالشعر في مصر وأفريقيا. يمكنك الآن طلب المجموعة أون لاين من منزلك، سوف يتم توصيلها في أقل مدة شحن لكل المنتجات منها سيروم تشي، تشى ايونيك.

Image Newletter

REGISTER

سيتم إستخدام بياناتك لإستكمال الطلب وتحسين خدماتنا على الموقع، كما هو موضح في privacy policy.

X