CHI Egypt

ماسك تشي ديب بريليانس

ماسك تشي ديب بريليانس يعتبر واحد من أفضل الماسكات الطبيعية للشعر،  أو كما نطلق عليها “حمام الكريم” الخاص بترطيب وتنعيم الشعر.  تقدم Chi biosilk هذا المنتج الفعال الذي يعمل على معالجة الشعر الجاف والتالف ربما من أول استخدام،  بحيث تظهر النتيجة بشكل فوري عقب غسل الشعر مباشرة.  ومن الرائع في هذا الماسك أنه مصنوع من مكونات طبيعية خالصه،  فهو يتكون من تركيبة من الأعشاب والنباتات والزيوت العطرية الطبيعية.

ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على فوائد هذا الماسك الطبيعي للشعر. كما نقدم طريقة استخدام الماسك على شعرك سواء كان جاف أو تالف؛ نتيجة استخدام المواد الكيميائية او الصبغات المضرة بالشعر.

ما هو ماسك تشي ديب بريليانس ؟

يحتوي ماسك تشي ديب بريليانس على مجموعة كبيرة من العناصر الطبيعية المغذية للشعر. فهو  يحتوي على مزيج من زيت الزيتون وزيت المونوي ؛بالإضافة إلى نسبة عالية من البروتين والزيوت العطرية الطبيعية.  فضلا عن احتواءه على خلاصة النباتات والأعشاب والفيتامينات الطبيعية الخالصة.

استخدام هذا المنتج على الشعر يقدم له الغذاء المتكامل الذي يحتاج إليه لكي يصبح شعرا صحيا وناعما وانسيابيا،  كما انه يعطي لشعرك المرونة والقوه التي يحتاج إليها لكي يصبح شعرا افضل.

لنتعرف سويا على أهم فوائد هذا المنتج التي يقدمها لشعرك المجهد والتالف، لكي يستفيد بها من أول استخدام.

ماسك تشي ديب بريليانس

فوائد ماسك تشي ديب بريليانس

هل تعرفين ما هي فوائد ماسك تشي ديب بريليانس بالتحديد التي يقدمها لشعرك؟..

سنتعرف سويا على أهم هذه الفوائد للشعر بشكل مفصل،  لكي تتعرفي على اهم العناصر المتواجدة به:

  • زيت الزيتون: يحتوي الماسك على خلاصة زيت الزيتون الذي من المعروف عنه قدرته الفائقة على ترطيب الشعر وتنعيمه وتغذيته من الداخل.
  • زيت المونوي: يقدم هذا الزيت المرونة والقوة لشعرك،  ويمنحه أيضا ترطيبا كبيرا يخلصه من التلف والإجهاد الذي يعاني منه.
  • البروتين: شعرك المجهد يحتاج إلى نسبه البروتين العالية المتواجد داخل هذا الماسك الرائع،  لذا عند استخدام الماسك سوف تلاحظين حصول شعرك على التغذية المتكاملة التي كان يحتاج إليها بشكل واضح.

بالإضافة إلى العناصر السابقة فالماسك  يحتوي على خلاصة مجموعة من النباتات الطبيعية والأعشاب والفيتامينات المغذية للشعر.  وبهذا تضمني الحصول على شعر أفضل بالاعتماد على مكونات طبيعية فقط، كما يمكنك أعرفي مواصفات تي تري أويل ماسك من تشي.

كيف استخدم ماسك تشي بيوسيلك ديب بريليانس على شعري؟

استخدام ماسك ديب بريليانس على الشعر لا يختلف عن استخدام أي ماسك شعر أخر. لهذا ننصحك بالقيام بالخطوات التالية حتى تتمكني من الحصول على النتيجة المثالية التي تريدينها:

  • قومي بغسل الشعر جيدا باستخدام شامبو تشي والبلسم المرطب للشعر.
  • بعد الانتهاء من غسل الشعر بالماء قومي بتطبيق الماسك على شعرك من المنتصف وحتى النهاية.
  • اتركي الماسك على الشعر لمده تصل إلى 10 دقائق ومن ثم اغسليه.
  • للحصول على نتيجة أفضل قومي بلف شعرك بفوطه دافئة في وقت استخدام الماسك. وذلك حتى يتشرب شعرك العناصر التي تتواجد داخل الماسك بصورة افضل.

عليك تطبيق الخطوات السابقة عند وضع ماسك تشى ديب بريليانس، بلسم تشى ديب بريليانس، شامبو تشى ديب بريليانس بشكل مثالي للحصول على النتيجة التي تبحثين عنها.

كم مرة يجب وضع الماسك فيها على الشعر؟

الأفضل تطبيق ماسك تشي ديب بريليانس مرتين في الأسبوع على الشعر بالخطوات السابقة.  من أجل الحصول على نتيجة مثاليه خلال فتره وجيزة.  ولا تكتفي بوضع أفضل ماسك لعلاج هيشان الشعر فقط على الشعر.. بل  يجب عليك تصفح باقي منتجات تشي التي تحتوي على مواد تعيد بناء الشعر التالف، وعلاج جفاف الشعر للمساهمة في بناء شعرك في وقت أسرع.

أحصلي الآن على المنتجات التي تقدمها تشي بيوسيلك مثل ماسك تشي انفيرو، وبروتين تشي انفيرو، أفضل حمام كريم من تشي، مميزات حمام الحرير للشعر  من خلال الوكيل الحصري ل CHI® و BioSilk® لمنتجات العناية بالشعر في مصر وأفريقيا.

تستطيعي معرفة ما هو الماسك الأفضل للشعر الجاف والهايش ؟

Image Newletter

REGISTER

سيتم إستخدام بياناتك لإستكمال الطلب وتحسين خدماتنا على الموقع، كما هو موضح في privacy policy.

X