CHI Egypt

صبغة شعر بدون امونيا للحامل

اختيار صبغة شعر بدون امونيا للحامل أصبح من الاختيارات الصحيحة والآمنة، هذا الاختيار الذي يرشحه لكِ الأطباء لتجنب حدوث أي ضرر لكِ أو للجنين. اختيار الصبغات المثالية أصبح الآن أكثر سلاسة من ذي قبل، لأن العلامة التجارية تشي وفرت مجموعة من الصبغات الطبيعية والآمنة تماما على الصحة. صبغات تشي شاين شيدز، وكذلك صبغات تشي أيونيك؛ كلاهما صبغات طبيعية 100%، قد تم تصنيعها بالاعتماد على عناصر طبيعية آمنة تماما على الشعر. تم تصميم هذه الصبغات لكي تناسب الحوامل أيضا، نظرا لكونها خاليا من عنصر الأمونيا؛ هذا العنصر الذي يعتبر أحد العناصر الضارة للأم والجنين على حد سواء.

صبغة شعر بدون امونيا للحامل

البحث عن صبغة شعر بدون امونيا للحامل يقودك على الفور إلى إيجاد منتجات تشي، هذه المنتجات الطبيعية والآمنة عليكِ وعلى الجنين بنسبة 100%. صبغات تشي الجديدة مصممة لتكون وسيلتك الرئيسية لتغيير لون الشعر دون إحداث أي ضرر لصحتك، أو للشعر ذاته.

صبغات Chi بنوعيها مصممة خصيصا لصبغ الشعر، بالإضافة إلى منحه اللمعان والترطيب الذي تبحثين عنه. منتجات تشي منتجات خالية تماما من المواد الكيميائية، وهذا ما سيزيد من شعورك بأمان عند استخدامها على خصلات شعرك. الصبغات مناسبة تماما لكل من تعاني من تساقط الشعر، كما أنها تلائم صاحبة الشعر الجاف والهايش الذي يفتقد للترطيب.

لماذا يجب أن اختار صبغة شعر بدون امونيا للحامل ؟

هناك عوامل كثيرة ستجعلك تختارين نوع صبغة شعر بدون امونيا للحامل من تشي، سواء تشي أيونيك أو تشي شاين شيدز لانها صبغات خاليه من الامونيا للحامل فلنستعرض سويا هذه العوامل:

  • منتج طبيعي: صبغات تشي بنوعيها تعتبر صبغات طبيعية 100%، إذ تحتوي على زيوت نباتية، ومواد طبيعية لا تضر بصحة شعرك.
  • ملائم للحامل: خلوّ صبغات تشي من عنصر الأمونيا يجعلها من الخيارات الأهم التي تعتمد عليها الحامل في صبغ الشعر. فالأمونيا من العناصر التي قد تشكل خطرا على صحة الجنين والأم على حد سواء.
  • الألوان المتعددة: صبغات تشي تتميز بامتلاكها ألوان متنوعة، وهذا يوفر أمامك خيارات أكثر من أي صبغات أخرى.
  • تقوية الشعر: الصبغات تحتوي على عناصر طبيعية مقوية ومرطبة للشعر، فالصبغات تحتوي على عنصريّ الصبار والحرير، وكلاهما عناصر طبيعية تمنح شعرك البريق والترطيب ، وتحفزه على الكثافة.

مميزات صبغات تشي شاين شيدز و تشي ايونيك

نستعرض سويا أبرز مميزات أنواع صبغة شعر بدون امونيا للحامل من تشي أفضل أنواع صبغات بدون امونيا للحامل:

  • سعر تنافسي: من مميزات صبغات تشي افضل صبغه للشعر خاليه من الامونيا بأنواعها السعر التنافسي، والتخفيضات المستمرة التي تقدمها لكِ تشي.
  • سهولة الاستخدام: من مزايا صبغات تشي أنها سهلة الاستخدام، وهذا يساعدك على تنفيذها بنفسك في المنزل.
  • نتائج احترافية: تمنحك صبغات تشي الحصول على نتيجة احترافية جدا، هذه النتيجة التي كنتِ تذهبين لصالونات تصفيف الشعر خصيصا للحصول عليها.

كيف أستخدم صبغات تشي على الشعر

بعد التعرف على 5 فوائد لاختيار صبغة للحامل بدون امونيا نرشدك الآن إلى طريقة استخدام أفضل صبغة شعر بدون امونيا للحامل من العلامة التجارية تشي.

  • أخلطي كميات متساوية من الصبغة والأكسجين، وهذا بنسبة 1:1، أي نفس الكمية بالضبط.
  • قومي بفرد شعرك وتوزيع الصبغة عليه بشكل كامل، حتى تتأكدي من توغل الصبغة بكل خصلات الشعر.
  • ضعي الصبغة على شعرك لمدة لا تقل عن 45 دقيقة، ولا تزيد عن 60 دقيقة.
  • بعد الانتهاء ستجدي صبغة الشعر الابيض بدون امونيا قد تحولت إلى حمام كريم على شعرك، فلا تقلقي هذا بسبب احتوائها على الصبار والحرير الطبيعي الذي يعمل على فرد وترطيب شعرك جدا.

يمكنك ببساطة طلب صبغة شعر خالية من الامونيا سواء كانت تشي شاين شيدز أو تشي أيونيك افضل صبغة للشعر الابيض بدون امونيا من خلال الوكيل الحصري ل CHI® و BioSilk® لمنتجات العناية بالشعر في مصر وأفريقيا، هذا الوكيل الذي يقدم كل منتجات CHI بسعر تنافسي مع نصائح مهمة لاختيار صبغات بدون امونيا.

هل صبغة تشي للشعر لها أضرار؟.. أعرفي الإجابة من خلال زيارة تشي CHI

Image Newletter

REGISTER

سيتم إستخدام بياناتك لإستكمال الطلب وتحسين خدماتنا على الموقع، كما هو موضح في privacy policy.

X