CHI Egypt

علاج هيشان الشعر

هل تبحثين عن علاج هيشان الشعر باستخدام منتجات طبيعية؟..
الكثير من النساء تعاني من مشكلة هيشان الشعر، هذه المشكلة التي تدفعهم إلى استخدام منتجات تحتوي على عناصر كيميائية ربما تكون مضرة بالشعر. تشي انفيرو حلت لكِ هذ المشكلة، من خلال طرح بروتين الشعر المميز.

يقدم بروتين الشعر “تشي انفيرو” طفرة في عالم فرد الشعر، من خلال احتواءه على مكونات طبيعية 100%. بروتين الانفيرو يخلو من العناصر الكيميائية التي قد تسبب ضررا لشعرك، لهذا فهذا الخيار المثالي لآلاف النساء في مصر والوطن العربي. وفي السطور التالية سوف نتعرف أكثر على مواصفات هذا البروتين وطريقة استخدامه.

طرق علاج هيشان الشعر

تبحث الكثير من النساء عن طرق علاج هيشان الشعر باستخدام عناصر مختلفة،  وهذه الطرق قد تتمثل في التالي:

  • الوصفات الطبيعية: تعتبر الوصفات الطبيعية واحده من اهم سبل الحصول على شعر صحي و خالي من الهيشان، ولكن مشكلة هذه الوصفات أنها تأخذ وقتا حتى الحصول على النتيجة المتوقعة.
  • بروتين الشعر: يعتبر البروتين الشعر أحد أسرع وسائل الحصول على شعر مفرود وخالي من الهيشان خلال فترة وجيزة،   ولكن مشكله معظم أنواع بروتين الشعر الموجود في السوق انه يحتوي على عناصر كيميائية.
  • فرد الشعر بالحرارة: استخدام أجهزة الفرد الحرارية يعتبر من أكثر الوسائل المستخدمة في فرد الشعر والحد من هيشانه لكن مشكلة هذه الطريقة أنها على المدى الطويل تسبب تساقط وجفاف الشعر.

تشي وفرت لكِ الحل المثالي، وهذا الحل يتمثل في بروتين تشي انفيرو الرائع الذي يحقق لشعرك التوازن الذي يفتقده.

ما هو بروتين تشي انفيرو لعلاج هيشان الشعر ؟

تشى انفيرو سموذينج تريتمنت هو علاج آمن تماما على الشعر، هذا العلاج يعمل على الحد من هيشان الشعر وجفافه بشكل مثالي.

هل بروتين تشي انفيرو يساهم في علاج الهيشان والتقصف؟ نعم فبروتين انفيرو لا يقدم لشعرك مظهرا خاليا من الهيشان فحسب؛ بينما أيضا يعمل على فرد الشعر بنسبة تصل إلى 95%..

يعد بروتين تشي انفيرو البديل الآمن لبروتين الشعر الشائع حاليا في السوق، فما هو سعر بروتين chi enviro الآن في مصر؟ هذا البروتين الذي يحتوي أغلبه على عناصر كيميائية تعمل مع الوقت على تساقط الشعر وجفافه.

علاج هيشان الشعر

مميزات بروتين تشي انفيرو

فيما يلي نتعرف سويا على أبرز مميزات بروتين تشي انفيرو الفريد وتجارب بروتين تشى انفيرو :

  • مكون من عناصر طبيعية: بروتين تشي انفيرو مكون من عناصر طبيعية 100%. فهو خالي من السلفات والبرابيين وغيرها من العناصر الكيميائية التي قد تضر بالشعر على المدى الطويل.
  • علاج الهيشان: تشي انفيرو من افضل طرق لعلاج هيشان الشعر يمنح شعرك الترطيب الكامل الذي يجعله خالي من الهيشان.
  • تنعيم الشعر:  يقدم بروتين شي انفيرو بعمل أفضل ماسك لعلاج هيشان الشعر في تنعيم فوري لشعرك وجعله كالحرير.
  • فرد الشعر:   بروتين تشي انفيرو يعمل على فرد الشعر بنسبة تصل الى 95%، وهذا للحصول على مظهر ناعم للشعر.
  • لمعان الشعرتشي انفيرو يجعل شعرك لامعا، وهذا الشيء ربما تفتقده معظم أنواع البروتين الأخرى المتواجدة في السوق فما هو أفضل علاج لفرد الشعر الجاف والهايش والمتجعد؟.

طريقة استخدام بروتين تشي انفيرو

فيما يلي سنتعرف بشكل أكبر على طريقة استخدام بروتين تشي انفيرو علاج هيشان الشعر وعلاج جفاف الشعر في المنزل وهل بروتين انفيرو من تشي آمن على الشعر؟، بالسير فقط على هذه الخطوات البسيطة:

  • في البداية يتم غسل الشعر باستخدام شامبو انفيرو للتخلص من رواسبه.
  • جففي شعرك جيدا من ثم قومي بتقسيم الشعر، ووضع بروتين تشي انفيرو عليه بشكل متوازن.حتى يصل إلى كل أجزاء الشعر ماعدا فروة الرأس.
  • اتركي البروتين على الشعر لمده لتتراوح بين 45 و 60 دقيقه.
  • بعد مرور هذه المدة قومي بإحضار السيشوار وجففي الشعر جيدا.
  • وبعد تجفيف الشعر قومي بتقسيمه ومن ثم استخدمي المكواة لكبس خصلات الشعر وفرده.
  • بعد الانتهاء قومي بغسل الشعر باستخدام الشامبو، ثم الكونديشنر، وفي النهاية قومي بوضع السيروم على الشعر لتعرفي لماذا علاج تشي انفيرو هو الأفضل للشعر الهايش ؟.

أحصلي الآن على المنتج وأنواع ماسكات لعلاج هيشان الشعر من خلال الوكيل الحصري ل CHI® و BioSilk® لمنتجات العناية بالشعر في مصر وأفريقيا.

 

Image Newletter

REGISTER

سيتم إستخدام بياناتك لإستكمال الطلب وتحسين خدماتنا على الموقع، كما هو موضح في privacy policy.

X