CHI Egypt

صبغة شعر بني عسلي فاتح

تطبيقك صبغة شعر بني عسلي فاتح سوف يضعك أمام خيارات عديدة في السوق، لكن اختيارك لتشي دائما سيكون هو الاختيار الصائب. فتطبيق اللون البني العسلي في الصبغات يعتبر اختيارا متكررا للكثيرات من النساء، لما لهذا اللون بكل درجاته من رونق وسحر خاص.

ولأن تشي دائما تهتم بحصولك على النتائج المثالية في منتجات الشعر، ولا تقبل بحصولك على نتائج عادية؛ قد قدمت لكِ صبغة اللون البني العسلي. هذه الصبغة التي تتمتع بالعديد من المميزات، وأهمها أنها ليست مجرد صبغة تغير لون الشعر؛ بل تعتبر بمثابة مرطب للشعر الجاف أيضا.

صبغة شعر بني عسلي فاتح من تشي

تقدم تشي صبغة شعر بني عسلي فاتح، هذه الصبغة التي سوف تساعدك بالحصول على لوك مختلف كما تحلمين. الصبغة التي تقدمها لكِ تشي متوفرة بنوعين:

  • تشي أيونيك: هي صبغة للشعر مصممة خصيصا للنساء الباحثات عن منتج صبغة مثالي لا يزول بسرعة. فالصبغة تتميز بالثبات، وبقدرتها الفائقة على تغطية اللون الأبيض ببراعة.
  • تشي شاين شيدز: هذه الصبغة السائلة تقدمها لكِ CHI، سوف تتمكني من خلالها الحصول على اللون المثالي الذي تريدين. بدون بذل أي مجهود، أو الحاجة إلى شخص متخصص لعمل الصبغة

اختيارك لأنواع صبغات تشي سوف يساعدك على تغيير لون شعرك باحتراف كالمتخصصين في منزلك، دون اللجوء إلى صالونات التصفيف. تلك الصالونات التي قد تتقاضى مبالغ باهظة، ولا تقدم لكِ النتيجة التي تقدمها تشي.

صبغة شعر بني عسلي فاتح

طريقة تطبيق صبغة شعر بني عسلي فاتح

سوف تتمتعين بنتائج مبهرة إن اتبعتِ طريقة تطبيق صبغة شعر بني عسلي فاتح من تشي التي نقدمها لكِ في النقاط التالية:

  • قومي بإحضار وعاء الخلط، وضعي به كميات متساوية من الصبغة والأكسجين، بحيث تكون النسبة 1:1.
  • جهزي الشعر من خلال فرده بالفرشاة وتقسيم خصلاته.
  • قومي بوضع الصبغة بالشكل التقليدي على شعرك.
  • اتركي الصبغة على الشعر لمدة تتراوح بين 45 دقيقة و60 دقيقة.
  • اخر خطوة في طريقة تطبيق صبغه chi اغسلي الشعر بالماء.

إن استعنتِ بالخطوات السابقة ستتمكني من تغيير لون شعرك بشكل احترافي مع طريقة استخدام صبغة chi في المنزل.

مميزات صبغات تشي للشعر

فيما يلي نتعرف على مميزات صبغة شعر بني عسلي فاتح التي تقدمها تشي وكيف اختار صبغة شعر بدون امونيا للحامل ؟:

  • تحتوي الصبغات على تقنية السيراميك، هذه التقنية التي تقدم للشعر اختراقا كاملا للون، وتقوم بتثبيت الأصباغ لأطول فترة ممكنة.
  • تحتوي الصبغة على مزيجا مثاليا للزيوت النباتية، هذا المزيج الذي يقدم لشعرك لون أطول عمرا، وهذ يختلف عن معظم الصبغات المطروحة حاليا بالسوق.
  • المنتج يحتوي على الأحماض الأمينية التي تعمل على تقوية الشعر بشكل أكبر، وتشكل له درع الحماية من التساقط نتيجة التعرض لعوامل خارجية.
  • احتواء أفضل صبغة شعر بني عسلي في السوق 2022 التي تقدمها تشي على عنصر الصبار يغذي الشعر، ويزيد من ترطيبه بشكل أكبر.

هل تطبيق الصبغات باستمرار يتلف الشعر؟

يحذر الأطباء بشكل عام من استخدام الصبغات المفرط، وهذا بسبب احتواءها على عناصر كيميائية مضرة؛ وأبرزها عنصر الأمونيا. لكن ماذا إن كانت الصبغة خالية من الأمونيا ؟..

بالتأكيد ستكون آمنة ..

وهذا بالضبط ما تقدمه صبغات تشي احدث الوان الشعر في 2022، فهي خالية من أي عناصر كيميائية، ولهذا دائما ينصح باستخدامها على الشعر بدلا من أي صبغات أخرى.

كيف تشتري صبغات اللون البني العسلي من تشي

ببساطة يوفر الوكيل الحصري ل CHI® و BioSilk® لمنتجات العناية بالشعر في مصر وأفريقيا كل المنتجات الخاصة بالعلامة تشي من صبغات شعر بني بندقي من تشي، صبغة تشي أيونيك وغيرها. لهذا يمكنك الآن الطلب أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني، وسوف تحصلين على خصومات هائلة على معظم المنتجات. كما يمكنكِ الطلب من خلال الهاتف، أو من خلال زيارة الفروع.

Image Newletter

REGISTER

سيتم إستخدام بياناتك لإستكمال الطلب وتحسين خدماتنا على الموقع، كما هو موضح في privacy policy.

X